حل مشاكل توقف خدمة firebase عن العمل في تطبيقات الاندرويد

 

حل مشاكل توقف خدمة firebase عن العمل في تطبيقات الاندرويد

حل مشاكل توقف خدمة firebase عن العمل في تطبيقات الاندرويد


تعد خدمة الفابيز واحه من الخدمات التي لا غنها عنها لدى المطورين وذلك لان هذة الخدمه تسمح لهم بالتعامل مع البيانات بشكل اونلاين سواء تريد عمل صفحة لتسجيل الدخول او التسجيل في التطبيق او حتى اذا كنت تريد عمل تطبيق يعتمد على هذة الخدمة في معالج الملفات مثل انك تريد ان تقوم بعمل تطبيق يحتوي على صوتيات او فيديوهات او صور او غيرها فبدلا من ان تقوم برفعهم على التطبيق بشكل مباشر وهذا ياخذ حيز كبير من التطبيق يمكنك بكل بساطة رفعهم على الفايزبيز لتوفير مساحة في التطبيق وعرضهم بشكل مباشر .


هل تريد معرفة المزيد حول تطوير تطبيقات Android أو إنشاء تطبيق اندرويد خاص بك؟ هل تريد معرفة المزيد من المعلومات عن لغات البرمجة المستخدمة في صناعة تطبيقات Android؟ إذا أجبت بنعم ، فأنت في المكان الصحيح لان موقعنا يهتم بكل تفاصيل تطوير تطبيقات الاندرويد ونقدم لك اكواد جاهزه يمكنك استخدامها في تطبيقك لتكمل عملك . ولأن لغات برمجة Android لها استخدامات مختلفة ، يجب عليك فهمها والتركيز في المبادئ الخاصة بها وتجربة اكثر من لغة لمعرفة اللغة المناسبة لتطبيقك أو لاستخدام اللغة الصحيحة للتطبيق الصحيح إذا كنت تعمل في هذا المجال.


ربما تتساءل احيانا عن عن سبب أهمية تطبيقات الهواتف الذكية. وبكل بساطة أصبحت التكنولوجيا ذات أهمية متزايدة في حياة الكثير من الاشخاص اليومية نتيجة للتقدم التكنولوجي الذي نلاحظه  في العالم. ومن أهم التكتيكات المستخدمة في عمليات التسويق ، والتي أدت بالعديد من المشاريع والشركات إلى التركيز بشكل كبير على البرمجة وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول من أجل تحقيق نسب التسويق المطلوبة ، وتحسين التواصل مع العملاء ، وتعزيز الإيرادات عبر شبكة الإنترنت العنكبوتيه .


مشكلة انهاء مدة الfirebase


احيانا قد لا يعمل معك التطبيق وانت تستخدم الفاير بيز وذلك لان المده المسموح بها قد انتهت ولتفادي هذة المشكلة قم بالانتقال الى حسابك في الfirebase ومنها اختر cloud firebase  ( يمكنك الوصول اليه من الشريط العلوي والضغط على علامة الترس ) ومن rules سوف تشاهدة المده الخاصه بالتطبيق يمكنك رفع المده الى سنوات قادمه او حتى تغيير الكود الى Ture لجعلها مفتوحه مدى الحياه .

 

مشكلة انهاء مدة الfirebase


وبهذا تكون قد تغلبت على مشكلة المده واصبحت لاخدمه تعمل مدى الحياه معك , لمزيد من شروحات الاندرويد ستوديو وتطبيقات الجوال يمكنكم مشاهدة باقي المقالات في الموقع والاستمتاع بكل ما نقدمه لكم من شروحات ودورات تدربيه بشكل مجاني .


تعليقات