الحصول على كود يمكنك دفع من اي مكينة فوري من خلال paymob

الحصول على كود يمكنك دفع من اي مكينة فوري من خلال paymob

الحصول على كود يمكنك دفع من اي مكينة فوري من خلال paymob

عندما ترغب بوضع امكانية للمستخدم بان يقوم بدفع المبلغ بماكينة فوري او غيرها من ماكينات الدفع يمكنك ذلك من خلال paymob هنالك خاصية kiosk وهيا بكل بساطة تقوم بارجاع لك كود وهذا الكود على المستخدم ان يقوم بتحويل له المال او الدفع عليه حتى تتم العمليه وكل هذا متوفر في paymob وفي هذه المقالة سوف نشرح معكم كيف تقوم باستخراج الكود الخاص بك وكيف تقوم بتركيبه لك في تطبيقك من خلال api بكل سهوله وفي الدروس المقبلة سوف نبدء بشرح معكم كيف تقوم بالتعامل مع paymob مع Flutter


إن حرفة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة تتطلب عمالة مكثفة وتغير العالم الرقمي يوميًا. بناء البرمجيات للأجهزة المحمولة هو ما يستلزمه. تقنيات المعالجة الدقيقة المتقدمة مطلوبة لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول. وقد رفعت هذه التقنيات من مستوى إنشاء برامج الهاتف المحمول. على سبيل المثال ، يمكنك الآن تشغيل تطبيقات الأجهزة المحمولة على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنشاء أفضل تطبيقات سطح المكتب للهواتف الذكية.


تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تم إنشاؤها متاحة للتنزيل والتثبيت المسبق على أجهزة Android و iPhone. يمكن لكل من أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows الاستجابة لها. يستكشف المطورون الحقائق المتعلقة باستهلاك تطبيقات الأجهزة المحمولة لإنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة. يأخذون في الاعتبار مقدار الأموال التي ينفقها المستخدمون على هواتفهم الذكية وإمكانية تطوير تطبيقات الهاتف المحمول.


How to create Kiosk code

انتقل الى حسابك في باي موب ومنها انتقل الى developers وبعدها اضغط على add واختر kiosk وبعدها submit حتى يتم انشاء رقم kiosk خاص بك .


How to create Kiosk code

How to use Kiosk code with postman

انتقل الى docs الخاص بهم في paymob ومنها اذهب الى خيار Kiosk وسوف تجد رابط قم بنسخه مع ال تغيير الاسم الخاص به الى post .


How to use Kiosk code with postman

woking with kiosk api in postman

سوف تجد انه هنا يطلب منك في ال body ان ترسل له ال token النهائي الذي حصلت عليه في الدروس السابقة وبعدها سوف يقوم بانشاء لك id مخصص يمكنك الدفع من خلالها , ولكن في الدرس السابق اخر مرحله وهيا استخراج final token قم بتغيير ال machine id بال Kiosk id الذي قمت بإنشاءه قبل قليل .


How to use Kiosk code with postman

تعليقات