شرح كيفية حقن الcontrollerGetx بواسطة binding

شرح كيفية حقن الcontrollerGetx بواسطة binding

شرح كيفية حقن الcontrollerGetx بواسطة binding

في هذا المقال سوف نشرح لكم كيف تقوم بحقن الكنترول في فلاتر الخاص بالGetx والفائدة من الحقن وهو انك لن تحتاج الى تعريف الcontroller وعمل put لانه سوف يكون قادر على مشاهدته في اي مكان على مستوى المشروع بشكل كامل , والامر بسيط جدا جدا في عملية حقن الcontroller .


تنتج مجموعة أدوات تطوير Flutter تطبيقات الهاتف المحمول ثنائية الأبعاد مع جميع الأجراس والصفارات وجماليات العلامات التجارية الممتازة. Alibaba وتطبيق AdWords هما مثالان فقط لتطبيقات الجوال التي تعمل بنظام Flutter.

الآن إطار عمل معروف ، Flutter لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول لديه القوة لإنشاء العديد من تطبيقات الويب بنجاح وبتكلفة معقولة والتي تستجيب بشكل أسرع عبر جميع أحجام الشاشات.

يرمز Flutter ، إطار عمل Google ، إلى "جعل تطوير التطبيقات أمرًا بسيطًا!"

إذا كنت مهتمًا بدمج هذه المزايا في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك ، فيمكنك الاستفاده من موقعنا في انجاز اعمالك بشكل اسرع ودائما تذكر ان لا شيء في العالم الذي نعيش فيه اصبح صعب


How to inject GetxController in Flutter


سوف تقوم بعمل class يرث من binding وبداخله الput لل getx وفي رقم 2 قمنا هنا بتعريف الclass الذي نريده ان يعمل مع تشغيل التطبيق ويمكنك حقن اكثر من controller , ايضا يمكنك عمل binding اثناء الانتقال من صفحة الى اخرى اذا لم تكن تريد ان تقوم بحقن المشروع كما هو موضح بالصوره رقم 2 وبالنسبة لرقم 5 هنا فقط نقوم بالبحث عن الكنترول الذي تم حقنه وفي رقم 4 يمكنك ايضا ان تقوم بعمل put للكنترول .


How to inject GetxController in Flutter

مزيد من المقالات

  1. حل مشكلة minCompileSdk (31) specified in a dependency's AAR
  2. عمل مؤشر لتتبع الخطوات في فلاتر | flutter stepper
  3.  كود منع تدوير الشاشه في التطبيقات بإستخدام فلاتر
  4.  شرح كيفية عمل post للبيانات من نوع params داخل الapi في flutter
  5. شرح كيفية استخدام الapi مع repostery في Flutter وتنظيم الكود
تعليقات