كيفية الانتقال الى اي تطبيق موجود في هاتفك باستخدام Flutter

كيفية الانتقال الى اي تطبيق موجود في هاتفك باستخدام Flutter

كيفية الانتقال الى اي تطبيق موجود في هاتفك باستخدام Flutter

عندما يكون لديك اكثر من تطبيق وتريد الربط بينهم اول اذا كنت تريد ان تقوم بجعل المستخدم ينتقل الى تطبيق اخر في هاتفك يمكنك ذلك بكل سهوله وكل هذا سوف يكون من خلال هذه المكتبة التي نقدمها لكم اليوم والتي يمكنها ان تجعل امكانية التنقل بين التطبيقات امر بسيط وذلك يكون عن طريق وضع ال packge name الخاص بالمكتبة وكل هذا سوف نتعرف عليه في هذه المقالة والامر بسيط جدا كل ما عليك فعله اولا هو تثبيت المكتبة في مشروعك وبعدها تابع الشرح .


تم إنشاء تقنيات جديدة ، بما في ذلك Flutter ، لجعل حياتنا أسهل وأفضل. هذا واضح في الأعمال التجارية أيضًا ، لا سيما في قطاع تكنولوجيا المعلومات أو الشركات التي تطور تطبيقات الويب والجوال. يتضمن تطوير المنتجات الرقمية وصيانتها وإنشاءها تغييرات يومية وصعوبات جديدة. من أجل معالجتها ، يمكن أن يكون تطوير تطبيقات الهاتف المحمول flutter مفيدًا. العامل الرئيسي في ضمان الجودة والأداء العالي والقدرة على تطوير التطبيق بمرور الوقت هو التكنولوجيا التي تختار استخدامها لتصميم تطبيق هاتفك المحمول. مع المرونة الهائلة ، تضمن تقنية Flutter المتطورة الأمان والجودة في المستقبل. ركز على تحقيق أهدافك من خلال تطوير Flutter بدلاً من القلق بشأن الديون التقنية التي تمنع تطوير المنتجات ونمو الشركة!


add package


external_app_launcher: ^3.1.0


How to navigator to another app in Flutter

يمكنك استخدام الكود التالي حتى تتمكن من امكانية التنقل الى تطبيق اخر موجود بهاتفك واذا لم يكن موجود فسوف يتم الانتقال الى المتجر من اجل تحميل التطبيق في جهازك سواء لمتجر الاندرويد او ios على حسب نظام التشغيل الذي تعمل عليه .


How to navigator to another app in Flutter

ui.dart


ElevatedButton(
    onPressed: () async {
       await LaunchApp.openApp(
          androidPackageName:
            'com.almahmoudApp.al_mahmoudapp',
      			);
                 },
                  child: Text(
                   "click here .",
                     ),
                      ),
                      


android sdk manager تحميل flutter developers applications create app android android studio mac


تعليقات