حل مشكلة "Cause: invalid date string: Unparseable date: "baaa`abccdabGMT+00:00"

 

حل مشكلة "Cause: invalid date string: Unparseable date: "baaa`abccdabGMT+00:00"

حل مشكلة "Cause: invalid date string: Unparseable date: "baaa`abccdabGMT+00:00"


افترض أنك قمت بإصدار تطبيق Android يكتسب شعبية يومًا بعد يوم. يتزايد الطلب على إصدار إصدار iOS. كما يطلب بعض المستخدمين إصدارًا خفيفًا عبر الإنترنت من البرنامج. الوقت متاح بالنسبة لك ، لكنك تفتقر إلى الأموال اللازمة لتوظيف مطور والوقت لتعلم لغة جديدة تمامًا ، ناهيك عن إطلاق تطبيق جاهز للإنتاج.


هذا هو المكان الذي يبدأ فيه مفهوم تطوير البرامج عبر الأنظمة الأساسية. يتيح لك تطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية إنشاء تطبيق يعمل على العديد من الأنظمة الأساسية باستخدام نفس قاعدة التعليمات البرمجية. يمكن بسهولة نقل الكود المستخدم لإنشاء تطبيق Android إلى iOS أو الويب أو برنامج سطح مكتب. وهذا يلغي أيضًا الحاجة إلى الاحتفاظ بقاعدة بيانات منفصلة. أليس هذا رائعا؟


تعد Flutter و React Native و PhoneGap و Ionic و Xamarin بعضًا من أدوات تطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية الموجودة حاليًا في السوق.


حل مشكلة عدم عمل Run لتطبيقك بسبب التاريخ والوقت


في الواقع هذه المشكلة وقعت فيها شخصيا عندما كنت اثبت البرنامج على جهازي لاول مره وبعد عدة محاولات توصلت اخيرا الى الحل وهو بكل بساطة تغيير المنطعة الزمنية الى اي المناطق الاجنبية مثل الولايات المتحده


اذا لم تضبط معك الخطوة السابقه فتاكد من ان التاريخ و الوقت في جهازك مضبوطين وليس بيهم مشاكل , ايضا تاكد ان التاريخ الذي يعرض ميلادي وليس هجري .


والان اذا لم يضبط معك كل السابق فالخطوة الاخيره التي قمت بها بعد هذة المحاولات هي تغيير لغة النظام بشكل كامل الى اللغة الاجنبية وبعدها قم بعمل إعادة تشغيل لجهازك وحاول الان ان تجرب الاندرويد ستوديو , وسوف تشاهد ان المشكلة تم حلها .


فيديو الشرح


تعليقات