شرح كيفية تحديث flutter وDart الى احدث اصدار

شرح كيفية تحديث flutter وDart الى احدث اصدار


 شرح كيفية تحديث flutter وDart الى احدث اصدار

بعد فتره من الوقت نحتاج الى ان نقوم برفع اصدار الفلاتر الخاص بنا وذلك من اجل مواكبة التحديثات الجديده التي تظهر في فلاتر واستخدام المميزات الجديده من اجل تحسين التطبيق الخاص بك وكما نعلم ان بيئة العمل فلاتر هي بيئة في تطور بشكل مستمر ودائما يحدث لها تحديثات واصدارات جديده وبدلا من ان تقوم بحذف الاصدار الحالي الذي تعمل عليه يمكنك فقط الاكتفاء بان تقوم بتحديث الاصدار الحالي وسوف نشرح لكم كيف تقوم بعمل ذلك بكل سهوله 


تعرف على كيفية إنشاء تطبيقات لنظامي التشغيل Android و iOS باستخدام Flutter ، إطار عمل برمجة الأجهزة المحمولة متعدد الأنظمة الأساسية الرائد من Google. يوضح لك احمد محمود من جي كودرس كيفية النهوض والركض مع Flutter بسرعة وفعالية في هذه الدورة.


how to update flutter

بكل بساطة قم بفتح موجة الاوامر cmd وبعدها تقوم بكتابة الامر flutter doctor قبل كل شيئ لتتعرف على الاصدار الحالي الذي تعمل عليها وبعدها تقوم بكتابة الامر flutter upgrade وهذا الامر المسؤول عن عملية التحديث الى احدث اصدار في فلاتر .


how to update flutter

الان يقوم بعملية التحديث فور الانتهاء يمكنك الانتقال الى flutter doctor مره اخرى لكي تتاكد من الاصدار الذي تعمل عليه . بالنسبة ل dart يمكنك من داخل الاندرويد ستوديو ان تتوجة الى الاضافات وتقوم بتحديثها من هناك ايضا .


how to update flutter

 لمزيد من النصائح والمعلومات البرمجية يمكنك مشاهدة احد المقالات التاليه :

تعليقات